الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسبنيا تتفوق على مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كراش
المــــديــــر العــــــــــــــــام
المــــديــــر العــــــــــــــــام
كراش

عدد الرسائل : 74
العمر : 36
العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: اسبنيا تتفوق على مصر   الأربعاء يناير 09, 2008 6:03 am

حسمت خبرة لاعبي المنتخب الإسباني لكرة اليد مواجهتهم القوية أمام ضيفهم المصري في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة (33-25).

وسيطر المضيف على النتيجة منذ انطلاق أحداث اللقاء، حيث تقدم (6-3) بعد مرور 11 دقيقة، قبل أن يتسع الفارق إلى أكثر من الضعف (15-7) بعد مرور 23 دقيقة.

ثم قرر الصربي إيرفان سمايلاجيك المدير الفني للمنتخب المصري طلب وقت مستقطع لمحاولة علاج الأداء المصري والعمل على وقف التفوق الإسباني.

وتميز الأداء الإسباني بتفوق غير عادي دفاعاً وهجوماً، مقابل إجادة دفاعية للمنتخب المصري عابتها رعونة كبيرة على المستوى الهجومي، لينتهي الشوط الأول (17-10) لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني عدل المنتخب المصري من طريقة الدفاع المتقدم ليلعب بدفاع (4-2) وبعد مرور 6 دقائق أصبحت النتيجة (20-14)، ثم تفوق أصحاب الأرض مجدداً ورفع الفارق إلى 9 أهداف (29-20) قبل 7 دقائق من النهاية، استفادة من حالة الإرهاق البدني التي بدت على الفريق المصري لينتهي اللقاء (33-25).

تألق من المنتخب الإسباني الجناحان خوانين غارسيا وفيكتور توماس وسجلا 7 و6 أهداف على التوالي، فيما برز من المنتخب المصري نجماه أحمد الأحمر وحسين زكي وسجلا 7 و4 أهداف على التوالي.

ويستعد المنتخب الإسباني للمشاركة في بطولة أوروبا التي تستضيفها النرويج في الفترة من 17 إلى 27 من الشهر الحالي.

من جانبه، خاض المنتخب المصري المباراة استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في أنغولا في الفترة بين 10 و20 كانون الثاني/ يناير الجاري والمؤهلة لبطولة العالم ولدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008.

المــــــصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسبنيا تتفوق على مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحـــب :: حــزن الرياضي-
انتقل الى: