الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرة القدم الفلسطينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير بكلمتي
مراقــب عــام
مراقــب عــام
avatar

عدد الرسائل : 107
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: كرة القدم الفلسطينية   السبت يناير 12, 2008 9:12 am

غزة - أحمد المشهراوي/ التقت اللجنة الإعلامية لمؤتمر واقع الرياضة الفلسطينية وسبل تطويرها- اجتماعاً خاصاً مع ممثلي وسائل الإعلام و الصحفيين لوضع الترتيبات المتعلقة بالتغطية الإعلامية للمؤتمر المنوي تنظيمه في نهاية شهر شباط القادم، وكذلك مناقشة سبل إنجاحه و اتخاذ التوصيات الكفيلة في تحقيق أهدافه.

وقدم جمال العقيلي رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر مدير دائرة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة، عرضاً كاملاً للترتيبات الخاصة بمحاور المؤتمر التي سيتم مناقشتها من قبل المختصين والخبراء، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عنه رسمياً عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة و المقروءة منتصف الأسبوع الجاري، مع تحديد النقاط والمحاور المستهدفة.

وأوضح أن المؤتمر سيوجه دعوات لجميع العاملين في الحق الكروي والرياضي والإعلامي دون استثناء بعيداً عن أي قيود شخصية أو حسابات مرفوضة ساهمت في عرقلة العمل الرياضي، وسيترك الباب مفتوحاً للتعبير عن مواقفهم و تقديم اقتراحاتهم بشأن الموضوعات المطروحة للخروج بصياغة رياضية تقدم إلى الرئيس أبو مازن ومجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة و اللجنة الأولمبية وأصحاب القرار، مشيراً إلى أهمية خروج المؤتمر بخطوات حقيقة قادرة على الارتقاء بالعمل الكروي والرياضي والشبابي وأن يمثل انطلاقة لمعالجة الخطوات الكفيلة بالانطلاق بالمسيرة الكروية .

كما تحدث عن الشعارات التي وافقت اللجنة التحضيرية على صياغتها داخل المؤتمر والتي تحث على ممارسة الرياضة بعيداً عن أي قيود وحواجز، وأهمية الانطلاق بالمسابقات الكروية و الرياضة وإعداد المنتخبات للمنافسة الحقيقة بعيداً عن المشاركة فقط .

من جانبهم قدم الإعلاميون المشاركون مقترحات تتعلق بأهمية تجاوز الأخطاء السابقة التي حدثت في المؤتمرات السابقة، ولم تؤت ثمارها، والتركيز على الجانب العملي بخلاف الأحاديث الطويلة غير المجدية، وإعداد الملخصات الخاصة بأوراق العمل المقدمة.

الإعلامي جمال الحلو تحدث عن أهمية المؤتمرات في تشخيص نقاط الضعف داخل المسيرة الرياضية، مؤكداً على تحقيق التوصيات من قبل المعنيين، وعدم تركها على الرفوف، و المساهمة في إخراج المؤتمر بأبهى صورة، ومشاركة كافة وسائل الإعلام على اختلاف تخصصاتها لمتابعة المؤتمر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرة القدم الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحـــب :: حــزن الرياضي-
انتقل الى: