الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر الرياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير بكلمتي
مراقــب عــام
مراقــب عــام
avatar

عدد الرسائل : 107
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: مؤتمر الرياضة   السبت يناير 12, 2008 9:13 am

اللجنة التحضيرية لمؤتمر (واقع الرياضة الفلسطينية وسبل تطويرها) اجتماعاً لوضع الترتيبات الخاصة بمحاور النقاش الخاصة بجلسات المؤتمر، وذلك لاتخاذ التوصيات الكفيلة بالارتقاء بالكرة والرياضة في الوطن.

وحضر الاجتماع كافة أعضاء اللجنة المشكلين من الخبراء و النقاد وأصحاب الاختصاص في التشريع الرياضي والشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية والمتخصصين بالرياضة المدرسية و الإعلام .

وأكد المجتمعون على أهمية وضع السبل الحقيقة للارتقاء بالعمل الكروي والرياضي والشبابي خلال المؤتمر على أن يكون تظاهرة مميزة تعالج الخطوات الكفيلة بالانطلاق بالمسيرة الكروية بمشاركة الجميع دون استثناء، ضمن نقاط حقيقية تهدف إلى مواكبة الرياضة العربية والإقليمية.

كما أكدوا على أهمية اختيار الموضوعات الأساسية داخل الشارع الرياضي، والتي تشغل بال الجميع، وحشد كل الطاقات للمشاركة في اتخاذ القرارات بمن فيهم الأكاديميين وأصحاب الخبرات باعتبار أن الوضع الرياضي القائم بات يحتاج كافة الأيدي للبناء و الإعمار والتطوير.

وصرح جمال العقيلي مدير دائرة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة أن المؤتمر سيناقش أحد عشر محوراً خلال المؤتمر هي: مستوى الأداء الرياضي والانتقال من المشاركة إلى المنافسة، والرياضة المدرسية وسبل النهوض بها، وواقع الأندية الرياضية و سبل تطلعاتها، وواقع الرياضة في التشريع الفلسطيني، والاتحادات الرياضية، ودور اللجنة الأولمبية، وتحرير الرياضة الفلسطينية من القيود المحيطة، و المنشآت الرياضية و سبل تطويرها، وتفعيل الرياضة النسائية، والإعلام الرياضي في معركة البناء، و تطوير رياضة المعاقين. وذكر العقيلي أن اللجنة التحضيرية ستمنح كافة المساهمين في أعمال المؤتمر نحو ثلاثة أسابيع لإعداد أوراق العمل الخاصة بالمحاور، تمهيداً لطبعتها وتجهيزها لتكون في متناول الحضور، مشيراً إلى أن الرؤية المبدئية تشير إلى نية عقده نهاية شهر شباط القادم، وأن المؤتمر سيكون مفتوحاً أمام كافة الكفاءات الرياضة لإبداء رأيها والاستماع إلى مواقفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤتمر الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحـــب :: حــزن الرياضي-
انتقل الى: