الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبريت اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كراش
المــــديــــر العــــــــــــــــام
المــــديــــر العــــــــــــــــام
كراش

عدد الرسائل : 74
العمر : 36
العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: مبريت اليوم   الثلاثاء يناير 08, 2008 9:56 am

ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز التي انطلقت أمس تقام مساء اليوم مواجهتان هامتان تبحث من خلالها الفرق المتواجهة عن النقاط الثلاث ذات الأهمية القصوى من مواجهات العيار الثقيل، فعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة يلتقي الاتحاد والنصر في مواجهة قوية وهامة للغاية ومن المواجهات ذات الإثارة والمتعة والإبداع وكل من الفريقين يبحث عن تحقيق انتصار هام وخطف ثلاث نقاط.
الاتحاد يدخل اللقاء وهو متصدر الدوري برصيد 28 نقطة عقب فوزه على الوحدة في لقائهما المقدم في الجولة الحادية والعشرين، مما جعله يحافظ على الصدارة وعلى فارق النقاط الثلاث بينه وبين أقرب منافسيه.
وربما يعتمد مدرب الاتحاد سواريس على اللعب بأسلوب 4 / 4 / 2 حيث يظهر تيسير النتيف في المرمى فيما يتواجد أمامه الرباعي صالح الصقري وأحمد الدوخي في ظهيري الجنب وحمد المنتشري ورضا تكر أو أسامة المولد في متوسط الدفاع، فيما يتواجد في الوسط الاتحادي الرباعي سعود كريري ومناف أبوشقير في محور الوسط ومحمد نور وتشيكو عبر الطرفين ويتفرغان لمساندة المهاجمين الغاني الحسن كيتا وألفس.
فيما النصر يخوض هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة عقب تغلبه على الوطني في الجولة الماضية ويسعى إلى مواصلة حضوره المتميز هذا الموسم ومواصلة الانتصارات وحصد النقاط والتقدم نحو مناطق المنافسة على الصدارة.
ويعتمد مدربه الأرجنتيني أساد على اللعب بأسلوب 4/4/2 حيث يتواجد محمد شريفي في المرمى وعبده برناوي وعبد الله موسى في ظهيري الجنب وفي متوسط الدفاع يتواجد عصام المرداسي وأحمد البحري وفي الوسط يتواجد عبد الله الواكد وفهد الزهراني والبرازيلي التون والتونسي عبد الكريم النفطي وفي المقدمة سعد الحارثي بجوار محمد الشهراني وسيعتمد أساد على الغزو عبر الأطراف والاستفادة من تحركات الحارثي والشهراني والنفطي والتون.
وفي المباراة الثانية، يلتقي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة مكرمة الوحدة والشباب وكل من الفريقين المتواجهين يضع نصب عينيه خطف النقاط الثلاث التي تشكل ست نقاط.
فالوحدة يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة بعد خسارته من الاتحاد، ويسعى إلى تعويض تلك الخسارة والعودة إلى مواصلة الانطلاقة نحو المقدمة.
ومدربه الهولندي فيرسلاين يعتمد على اللعب بأسلوب4/ 4/ 2 وذلك بفتح اللعب عبر الأطراف والاستفادة من تحركات كامل الموسى في الطرف الأيسر وكامل فلاتة في الطرف الأيمن ويتواجد في متوسط الدفاع ماجد بلال وسليمان أميدو الذي قد يحل بديلاً لأسامة هوساوي واللذان شكلا ثقلا دفاعيا في اللقاءات السابقة وفي المنتصف يتواجد خالد الحازمي وحسن مصطفى في المحور وماجد الهزاني وأحمد الموسى في المساندة الهجومية وصناعة اللعب فيما في المقدمة يعتمد الوحداويون على تحركات الثنائي المزعج عيسى المحياني وعلاء الكويكبي، فيما يتواجد في الحراسة الوحداوية الدولي عساف القرني.
فيما الشباب يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد أن حقق فوزا هاما على الأهلي في الجولة الماضية ويسعى إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة تقدمه وزحفه نحو المنافسة على الصدارة.
ويعتمد مدربه الأرجنتيني هيكتور على اللعب بأسلوب 4 / 4/ 2 بتواجد سعيد الحربي في المرمى وزيد المولد وحمد العيسي في ظهيري الجنب ونايف القاضي اذا شفي من الإصابة التي لحقت به في لقاء الأهلي الأخير أو أن صالح صديق سيكون البديل وفيصل العبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبريت اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحـــب :: حــزن الرياضي-
انتقل الى: