الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كراش
المــــديــــر العــــــــــــــــام
المــــديــــر العــــــــــــــــام
كراش

عدد الرسائل : 74
العمر : 36
العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى المصري   الخميس يناير 10, 2008 3:25 am

القاهرة : تصدر فريق الاهلي المصرى بطولة العالم للاندية لكرة اليد والتي يستضيفها من 4 الى 10 يونيو الجاري بعد فوزه الكاسح على نظيره القادسية الكويتي بطل اسيا بنتيجة 35-13 في المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الأولى.

وبهذه النتيجة يتصدر الاهلي الترتيب العام للبطولة برصيد نقطتين بفارق الاهداف عن ريال سوسيداد الاسباني الذي تغلب على فريق ميتوديستا البرازيلي في اول مباريات البطولة بنتيجة 43 / 33.

ونجح لاعبو الأهلى في فرض سيطرتهم التامه على مجريات اللقاء حيث ظهر الفريق الكويتي بمستوى هزيل للغاية واعتمد على التصويب من خارج قوس الست امتار في ظل المستوى المتدني للاعب الدائرة سعد مبارك لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بنتيجة 19-4.

وفي الشوط الثاني، تراجع اداء الاهلي نسبيا بعد الاطمئنان على نتيجة الفوز بالمباراة بشكل كبير، الا ان الفريق الكويتي عجز عن استغلال هذه الفرصة، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بنتيجة 35-13، ليحقق اول فوز له في البطولة.

وتقام بطولة مونديال اليد ذلك ضمن احتفالات النادى الأهلى المصرى بمرور مائة عام على إنشائه.

وجاء حفل الافتتاح رائعا حضرة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة و الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلي و جميع أعضاء مجلس إدارة النادى المصرى و المهندس إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لاحتفالات المئوية.

واشتمل حفل الافتتاح على الفقرات التى بدأت بعرض فرعوني شارك فية شباب و فتيات و أغنية جماعية ثم العاب نارية متنوعة أبهرت الجميع و بعد ذلك دخول علم البطولة و علم اللعب النظيف ثم طابور عرض الفرق المشاركة على الترتيب بفريق مولودية الجزائر ثم ريال سوسيداد الأسباني ثم ميتوديستا البرازيلي ثم القادسية الكويتي و أخيرا الأهلى المصرى ثم السلام الوطنى المصري.


وأتبع ذلك القاء الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي كلمته ثم قدم الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحادين الدولى والمصري لكرة اليد شكره لمجلس إدارة النادى الأهلى على هذا الاهتمام الرائع فى كلمته.

واختتمت مراسم الاحتفال برفع علم البطولة بمشاركة كل من كابتن حسن حمدي والدكتور حسن مصطفى والمهندس هشام سعيد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والمهندس إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لاحتفالات المئوية وبعدها أعلن المهندس حسن صقر رسميا عن افتتاح البطولة.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــحـــب :: حــزن الرياضي-
انتقل الى: